حزب المحافظين المصري الجديد
اهلا و سهلا بك في أفضل و أكبر حزب مصري ( تعالو نبني مصر )

حزب المحافظين المصري الجديد

تنمية إقتصادية ورؤي مستقبلية
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
يدعو المصريين الشرفاء للإنضمام للحزب لرفع مستوي المعيشة للمواطن المصري و النهوض بمصر إقتصاديا 0117034474
يطلب حزب المحافظين أمناء له بكافة المحافظات المصرية كافه الشرقية - الغربية - الاسماعيلية - بورسعيد - السويس - دمياط - الدقهلية - المنوفية - الاسكندرية سوهاج - اسيوط - قنا - الاقصر - اسوان -الغردقة - جنوب سيناء - العريش 0117034474
0117034474مطلوب موظفين لحزب المحافظين المصري الجد يدومسوقين

شاطر | 
 

 مقتل بن لادن بباكستان - هل فعلا قتل اسامة بن لادن - مقتل بن لادن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 27/04/2011
العمر : 41

مُساهمةموضوع: مقتل بن لادن بباكستان - هل فعلا قتل اسامة بن لادن - مقتل بن لادن   الإثنين مايو 02, 2011 10:04 am


رغم تواضع الكاتب البسيط
اعتقدانها لعبة كبري
اسامة بن لادن عميل امريكي
و اسطورة صنعتها امريكا
استخدمها الان اوباما للترشيح مره اخري للرئاسة الامريكية
و كانت اما جثته موجوده بثلاجة وهذا وقت اظهارها
او شبيه بن لادن ولم يكن يظهر بن لادن على التلفاز منذ فترة و كان يظهر ايمن الظواهري
نقتد ان الشعوب العربية على علم كامل بما تفعلة امريكا من مسرحيات
راي الدكتور سمعان سمعان المتواضع
afro

واكثر ما اخشاه استخدام امريكا وعمل سيناريو جديد لضربه اخري توجهها لنفسها و تضعها انها انتقام من تنظيم القاعدة الذي اجمع 90 % من المجتمع العربي و الاسلامي انه لا اصل له و ان امريكا التى صنعته ومولته لمحاربة الدب الروسي وطرده من افغانستان واكملت اللعبة و القصة
ولو امريكا لم تجد ارض خصب الا في افغانستان و باكستان وهذا غير صحيح فاسلام باكستان و افغانستان ضعيف جدا لا عقيدة لديهم ولم يتعلموا جيدا عن الدين- الملتزمين موجودن بالسعودية و العراق و مصر
ولما حدث لامريكا من الحرب في تلك الدول وما خسرته امريكا من اموال طائلة تسببت فى الازمة العالمية الاقتصادية لها وللعالم

كفي امريكا ضحك على الشعوب - استفدنا من تبنيهم للثورات العربية - تغير بلدنا - وقلبنا السحر على الساحر - ولكن امريكا عندما احست انها خسرت من الثورات العربية و ضعف وضع الحكومة الامريكية و السياسة الخارجية لها
كان هذا وقت اعلان مقتل : اسامة بن لادن
afro



وسلمتها ام حسن و عجبي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
واشنطن (رويترز) - اعلن الرئيس الامريكي باراك اوباما ليل الاحد ان زعيم تنظيم القاعدة اسامة بن لادن قتل في اشتباك مع القوات الامريكية في باكستان يوم الاحد وانه تم انتشال جثته في نهاية لنحو عشر سنوات من الملاحقة لمدبر هجمات سبتمبر ايلول على الولايات المتحدة.

وقال اوباما في كلمة مثيرة دعي اليها على عجل في البيت الابيض واعلن خلالها قتل الرجل المسؤول عن هجمات 11 سبتمبر عام 2001 التي ادت الى مقتل نحو ثلاثة الاف شخص "العدالة تحققت."

ويعد مقتل بن لادن الذي أكده مسؤولون باكستانيون ضربة رمزية قوية على الاقل للقاعدة التي شنت هجمات دامية في مدن غربية وعربية كثيرة والتي تواجه حملة عالمية ضدها أضعفتها لكنها مازالت تشكل خطرا على عديد من الدول.

وفور اذاعة النبأ أقيمت الاحتفالات وحمل المواطنون الاعلام الامريكية في واشنطن وفي نيويورك مقر برجي مركز التجارة العالمي اللذين فجرا في الهجمات. ويعد هذا انجازا كبيرا لاوباما وفريقه للامن القومي ويمكن ان يمنحه تعزيزا سياسيا مع سعيه لاعادة انتخابه للرئاسة في 2012 .

وقد يجد اوباما من السهل عليه الان ان ينهي الحرب في أفغانستان المستمرة منذ نحو عشر سنوات والتي بدأت عقب هجوم سبتمبر على واشنطن ونيويورك.

لكن عملية قتل بن لادن قد تعقد العلاقات مع باكستان المتوترة بالفعل بسبب الهجمات التي تشنها طائرات بلا طيار في غرب البلاد وسجن متعاقد مع وكالة المخابرات المركزية الامريكية (سي.اي.ايه) المتهم بقتل رجلين باكستانيين.

وقال اوباما ان القوات الامريكية قادت عملية استهدفت قتل بن لادن في بلدة ابوت اباد الواقعة شمالي العاصمة الباكستانية اسلام اباد . واضاف ان العملية لم تؤد الى مقتل اي امريكي وان القوات الامريكية حرصت على تفادي سقوط ضحايا مدنيين.

وقال مسؤول كبير في الادارة الامريكية انه يعتقد ان ثلاثة أشخاص بالغين قتلوا الى جانب بن لادن في العملية من بينهم ابن بالغ لزعيم تنظيم القاعدة.

وفور مقتل بن لادن اصدرت وزارة الخارجية الامريكية تحذيرا من السفر لكل الامريكيين في شتى انحاء العالم محذرة من اعمال عنف محتملة ضد الامريكيين.
------------------------------------------ بعد اعلان اومبابا مقتل اسامة بن لادن

أعلن الرئيس الأميركي باراك أوباما مقتل زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن في عملية قادتها بلاده على مبنى في باكستان، وأن بلاده تحتجز جثته، معتبرا ذلك أعظم إنجاز للولايات المتحدة.

وقال في كلمة موجزة له إن قوة خاصة أميركية نفذت العملية، وإن معركة عنيفة جرت حتى مقتل بن لادن، وإن التعاون مع باكستان في مجال مكافحة ما أسماه الإرهاب ساعد في التوصل إلى بن لادن. ورأى أوباما أن العدالة تحققت.

وقد أكد مسؤول كبير في المخابرات الباكستانية مقتل بن لادن. وكانت وسائل إعلام أميركية أعلنت في وقت سابق مقتل بن لادن.

وذكرت شبكة ”سي إن إن” أن بن لادن قتل في عملية عسكرية خارج العاصمة الباكستانية إسلام أباد.

وقالت مراسلة الجزيرة في واشنطن وجد وقفي في وقت سابق إن وسائل الإعلام الأميركية بدا عليها الارتياح لدى متابعتها للنبأ، وعلقت عليه باعتباره نجاحا لأوباما.


-------------------------------------------------------------------------------------------------------
واعتقد ان الحكومة الباكستانية لها يد بمقتل بن لادن؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mohafizen.forumegypt.net
 
مقتل بن لادن بباكستان - هل فعلا قتل اسامة بن لادن - مقتل بن لادن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» توافق برج الدلو مع باقي الابراج!!
» كيف اهتم ببشرتى واعمل الميكب
» ماسبب الالام اسفل البطن والافرازات المهبلية الداكنة اللون في بداية الحمل ؟
» شرح طريقة تركيب طبق متحرك وبالصور حصريا
» بدل رجالى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حزب المحافظين المصري الجديد :: منتدي النقاش العام حول الأحزاب و السياسه بمصر و الوطن العربي :: منتدي و نقاات حول الأحزاب و السياسة بمصر-
انتقل الى: