حزب المحافظين المصري الجديد
اهلا و سهلا بك في أفضل و أكبر حزب مصري ( تعالو نبني مصر )

حزب المحافظين المصري الجديد

تنمية إقتصادية ورؤي مستقبلية
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
يدعو المصريين الشرفاء للإنضمام للحزب لرفع مستوي المعيشة للمواطن المصري و النهوض بمصر إقتصاديا 0117034474
يطلب حزب المحافظين أمناء له بكافة المحافظات المصرية كافه الشرقية - الغربية - الاسماعيلية - بورسعيد - السويس - دمياط - الدقهلية - المنوفية - الاسكندرية سوهاج - اسيوط - قنا - الاقصر - اسوان -الغردقة - جنوب سيناء - العريش 0117034474
0117034474مطلوب موظفين لحزب المحافظين المصري الجد يدومسوقين

شاطر | 
 

 شبيه احمد عز بسوريا .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عيال قنا



المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 30/04/2011

مُساهمةموضوع: شبيه احمد عز بسوريا .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت أبريل 30, 2011 7:10 pm

affraid قالت صحيفة هاآرتس في تقرير لها إن مليارديرات سوريا أو من وصفتهم بمراكز القوى الاقتصادية هي التي ستحسم مصير الصراع السياسي المشتعل في دمشق . وأضافت الصحيفة أن كلا من الملياردير رامي مخلوف بالإضافة إلى نجلي العميد مصطفى طلاس وزير الدفاع الأسبق هم اللاعبون البارزون بقوة في المشهد السياسي بالبلاد الآن ، خاصة مع إدارتهم لملف التفاوض مع المتظاهرين في درعا أو حما ودعمهم في الوقت ذاته لجنرالات الجيش من أجل حماية ممتلكاتهم ومشاريعهم الاقتصادية.

وأوضحت الصحيفة أن كل التقارير سواء الأمنية أو الاستخباراتية الإسرائيلية التي وضعت من أجل قراءة الأوضاع السياسية في سوريا أشارت إلى أن مخلوف أو غيره من رجل الأعمال على استعداد للتخلي عن الرئيس الأسد والتوقف عن دعمه أن استفحلت الثورة وأصر الثوار على مطلبهم الخاص بالإطاحة به .

وقالت هاآرتس إن بعض من المعلومات بهذا الصدد وصلت إلى إسرائيل وجميعها تؤكد أن الإطاحة بالأسد ستكون الحل الأسهل لأي مسئول اقتصادي يرغب في الحفاظ على ممتلكاته وثروته الهائلة في سوريا. يذكر أن جهاز الأمن العام الإسرائيلي "شاباك" قد وضع منذ عدة أشهر تقريرا عن الملياردير رامي مخلوف ، وهو التقرير الذي أشار إلى أن مخلوف يعتبر المسئول عن الكثير من الملفات سواء الأمنية أو الاقتصادية في البلاد ، وشبه هذا التقرير وضع مخلوف بوضع رجل الأعمال المصري أحمد عز الذي تشير التحقيقات الجارية الآن معه إلى أنه كان المتحكم في الكثير من القرارات السياسية التي تصدر من الحكومة أو الحاتقي اللهالوطني .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شبيه احمد عز بسوريا .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حزب المحافظين المصري الجديد :: منتدي النقاش العام حول الأحزاب و السياسه بمصر و الوطن العربي :: منتدي و نقاات حول الأحزاب و السياسة بمصر-
انتقل الى: